Wednesday 17 January 2018

في نهاية المطاف فنون الدفاع عن النفس التدريب


5 أسباب ابدا دورة دراسية منزلية كراف ماغا لدينا الآن مايكل هودج | الأربعاء 19 يونيو، 2013 | 15 تعليقات | انها في نهاية المطاف هنا، وبعد عدة سنوات من التحضير المناهج والتدريس الآلاف من الطبقات كراف ماغا (في منشأة بلدي، والمدارس الأصدقاء)، والتطوير - دورة دراسية منزلية توتال كراف ماغا. نعم، يمكنك أن تكسب RANK ريال وشهادة في كراف مجلات في المنزل. لا، هذه ليست مزحة، مصنع حزام، أو أي شيء من هذا القبيل. ولكن أولا، اسمحوا لي أن أقدم لكم 5 أسباب حقا جيدة للبدء في دورة كراف الآن: 1. كراف ماغا مفيد للغاية في الحياة الحقيقية على الرغم من أنني أحب ويتمتع بلدي الكاراتيه والتدريب TKD، والأسلحة - لم يسبق لي أن شعرت أكثر أمانا وتمكينها من القيام كراف مجلات حين. بفوزه على المخاط من رئيس شريك حياتك (الذي لديه معدات السلامة على ...)، خرق الركبتين إلى BOB، تمزيق بندقية مهاجم وظهرت في حمولة جديدة كما كنت فتح فجوة. الفن هو وحشي، العدوانية، والحقيقي. هذا يعني فقط أن التدريب الخاص بك لديه هدف حقيقي واضح. لخلق المزيد من الوعي والشعور بمزيد من الثقة، وبناء ردود الفعل الدفاعية. يحقق مسارنا الدراسة المنزلية أيضا هذه الأهداف، طالما يضع الطالب في هذا الجهد. 2. سوف ندخل حقا جيد الشكل (في الوقت الذي تعلم في الواقع) لا، ليس المطحنة الشكل. لا الركض الشكل الخارجي، أو حتى تصل إلى الشكل الأوزان. انا اتحدث مطرقة قبضة لفي الرأس 45 مرات على التوالي، 4-الركبة الإضرابات، 15 دفع شكا، ثم نزع سلاح-على-سكين شكل. و'في المنزل دورات تدريبية "DVD المتضمنة بالطبع ستعمل على الخروج. و"كراف ماغا تجريب" DVD في مسار يتضمن 2، والتدريبات 25 دقيقة كاملة. أطالبكم على البقاء معي في مستواي في سرعة وكثافة في جميع أنحاء تجريب كامل. ثم تقول لي أنها لا تعمل على الخروج. (إذا كان الأمر كذلك، I * القوس * لكم) 3. كسب الرتبة الفعلي وإصدار الشهادات (تحصل على مكافأة ومعترف بها) مثل كل من دورات الدراسة المنزلية، لدينا كراف ماغا بالطبع يوفر لك القدرة على كسب رتبة الحقيقية / شهادة. تماما مثل كسب الأحزمة الخاصة بك في الكاراتيه، الجودو، أو أيا كان الأنماط (قد أو قد لا يكون تدريبهم في)، يمكنك الحصول على هذه التجربة نفسها. ولكن، لا نتوقع ان يكون هذا سهلا. أنا في الواقع نتوقع المزيد من طلابي الدراسة المنزلية، وأنا لا تحصل على ممارسة معهم شخصيا. تذكر، يمكنك شراء مسار وممارسة وحدها - ولكن يجب أن يكون شريكا في حياتك امتحانات شهادة المستوى للاختبار. كراف ماغا هو فن الاتصال - وجود شريك التدريب والممارسة المادية أمر لا بد منه لإتقان. 4. لديك شيء مفيد FUN تفعل مع زوجتك (و / أو الأطفال) في بلدي فنون الدفاع عن النفس أكاديمية، ولدي تدريب معظم الأزواج معا في برنامج كراف ماغا. لدي العديد من الرجال الذين كانوا يتدربون لدينا في الفنون التقليدية الأصلية بالطبع، الذين مقتنع الآن زوجة لتأتي على متن الطائرة لفئات كراف. يبدو أن النساء أحب فكرة الركل الرجال في الفخذ ويدفع لهم في عيون (ضربات الإصبع). مجرد مزاح ... حسنا، لا حقا. ولكن النقطة هي، الدفاع عن النفس كراف مجلات هو أكثر أهمية للمرأة أن تعرف، لأنها إحصائيا من المرجح أن يكون في هذا الهجوم. و، هل يمكن أن يكون أطفالك ممارسة معك في المنزل. تذكر، وهذا سوف اعطيكم شريك التدريب عظيم، والجميع في عائلتك يمكن أن تكسب فعلا رتبة الحقيقية معا. 5. أنت أخيرا يمكن إضافة التصحيح العلم الإسرائيلي على غي الخاص بك. ههه! حسنا، أنا فقط نصف أمزح هنا .... ولكن في الحقيقة، كان هناك الكثير من المرح لتوسيع آفاقك. تعلم فن جديد، لتجربة أفكار الثقافات المختلفة. و، وأنا على صنع إشارة إلى هذا 'مفهوم العلم، لأن مدرستي المدربين "لديه العلم الأمريكي، العلم الياباني، والعلم الكوري على الحائط. أيضا، سيكون لدينا هذه البقع العلم على غي لدينا. الآن يمكنك إضافة التصحيح الإسرائيلي على غي الخاص بك! (نعم، وأنا أدرك هذا متناقض، لا الكراهية الإلكتروني هنا، من فضلك). في دورة دراسية منزلية توتال كراف ماغا لتبدأ، ببساطة شراء دورة دراسية منزلية كاملة. وهذا يشمل 5 أقراص فيديو رقمية كاملة التدريب (combatives، الدفاع عن النفس، والأسلحة، والطبقات المنزل، والتدريبات)، ودليل الدراسة المنزلية، والتسجيل الرسمي في سياق. من هناك، اتبع خطة التدريب، تصوير امتحان شهادة مع شريكك. سأستعرض الامتحان الخاص بقدر كبير من التفصيل وإرسالها مرة أخرى ردود الفعل، الانتقادات، والشهادة الخاصة بك إذا كنت تمر. يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى المستوى التالي. اسمحوا لي أن أعرف في أقسام تعليقات. هو أحد هنا متحمسون كراف ماغا؟ وإنني أتطلع إلى تدريب منك قريبا! - Michael هودج

No comments:

Post a Comment