Thursday 11 January 2018

الفنية للتجارة


الاثنين 12 يناير، 2009 كيفية الثراء على 5 نقاط اسبوع بينما أمنح لك أن عنوان لهذا المنصب يبدو قليلا على "يبيع لك جسر بروكلين" الجانب من الأشياء، وأنا لست بيعه (ولم تكن تخطط ل)، فإنه في الحقيقة أكثر قطعة التفكير، ممارسة العقلية، اذا صح التعبير. أنا لن أعطيك استراتيجية محددة، ما أنا ذاهب إلى لوتظهر لك، من خلال ممارسة رياضية بسيطة، كيف يمكنك بسهولة الحصول على تداول الفوركس الغني إذا كنت ترفض الخضوع لجشع. حسنا. ها هو. سلطة النقد الاجنبى هو النفوذ. يمكن أن يقتلك أو تجعلك الأغنياء. جمال هو أنك تماما المسؤول عن أي واحد من هؤلاء سيكون. إذا كنت من أي وقت مضى تداول العملات الأجنبية. أنت تعرف ما أعنيه. كنت قد رأيت إعلانات يروج 400-1 النفوذ (في الواقع 100-1 هو أكثر شيوعا بكثير). 100-1 النفوذ يعني أنه إذا كان لديك رصيد الحساب من 10000 $ يمكنك التجارة تصل إلى 100 مرة قيمة هذا الحساب (أو 1000000 $، أو 10 عقود قياسية). إذا كنت تستخدم 10-1 النفوذ هل التجارة لا يزيد عن 1 لوت قياسي. حسنا. ها هو. هل هذا الرياضيات: إذا أجريت خمس (نعم 5) نقطة في الأسبوع، ما هو عودتك باستخدام 01/10 النفوذ؟ إذا كنت من أي وقت مضى تداول العملات الأجنبية. هل تعلم أن 5 نقطة في الأسبوع ليست عدد تخويف. تقريبا كل التجارة وأغتنم، عند نقطة واحدة أو لآخر، هو ما يصل 5 نقاط (حتى تلك التي تفقد في نهاية المطاف). أنا متأكد من أنك تفكر 5 نقاط، وكان تمزح؟ هذا لن يحصل لي في أي مكان. تذكر، وأنا لا أتحدث عن 5 نقاط يوميا، أو التجارة. 5 نقطة في الأسبوع هو رقم هاتفي. الرياضيات تقول أنه إذا كان لديك حساب 10،000 $ ويجري تداول 1 لوت قياسي، 5 نقطة في الاسبوع وسوف يساوي 50 $ / الاسبوع. إذا كنت تتاجر 50 أسبوعا في السنة وهذا يعني انك سوف تجعل 2500 $ على مدار السنة. وهذا عائد سنوي 25٪ في حسابك. في العالم الاستثمار، فإن عودة 25٪ على مدى فترة زمنية طويلة تجعلك نجما (وكم الشهيرة وبلغ متوسط ​​المستثمرين 25٪ على المدى الطويل؟ لا يوجد). ومن شأن ذلك أن مستوى العائد على حساب $ 10،000 تحويل الحساب إلى 1000000 $ في 6-7 سنوات. يمكنك تعظيم والرياضيات إلى 10 نقطة في الأسبوع، (50٪ العودة)، ويمكنك أن ترى أن المال يحصل مثير للسخرية في وقت قصير جدا. إذا كنت تتاجر الكثير البسيطة يمكنك أن تأخذ النفوذ إلى أبعد من ذلك. إذا كنت تتاجر 1 الكثير مصغرة لكل 1000 $ في حسابك (10 عقود صغيرة يساوي 1 لوت قياسي)، ويضاعف الخاص بك هو حتى أسرع (لأنك زيادة كمية العملة المتداولة في كل مرة قمت بزيادة حسابك 1000 $ بدلا من إضافة ل تجارتك فقط عندما كنت قد كسبت ما يكفي لإضافة الكثير معيار آخر). لماذا لا الشعب التداول مثل هذا؟ حسنا، والبعض الآخر. التجار الذين يتطلعون لكسب المال وليس من أجل العالية التي تداول يمنحك والتجارة من هذا القبيل. العديد من التجار على وضع أهداف النقطة وعندما تصل لهم، ووقف التداول. ومع ذلك، فإن معظم الذهاب ل100 نقطة ارضها الصفقات في كل مرة. هؤلاء الناس تهب دائما تقريبا حتى حساباتهم. الطريق للحصول على التداول الغنية الفوركس. هو من خلال الاستفادة معقولة من النفوذ واتخاذ دغات صغيرة. عندما كنت تتاجر 10 أو 20 عقد القياسية، والمال يبدأ المتداول في، والحكمة من هذا النوع من التداول بشكل واضح.

No comments:

Post a Comment