Wednesday 29 November 2017

المملكة المتحدة الخمسة الاوائل الاحتفاظ استراتيجيات موظف


المملكة المتحدة. خمسة الأعلى الاحتفاظ استراتيجيات موظف واحدة من أكبر التحديات التي تواجه أصحاب الأعمال اليوم هو إيجاد وإبقاء الموظفين جيدة. توضح هذه المقالة بعض استراتيجيات استبقاء الموظفين فعالة من شأنها أن تساعدك على الاحتفاظ الموظفين جيدة وتطوير قوة عاملة مستقرة. الخطوة الأولى هي أن نفهم لماذا ترك الموظفين. والثاني هو تنفيذ استراتيجيات استبقاء الموظفين لحملهم على البقاء. خمسة أسباب رئيسية لماذا ترك الموظفين "وdoesn39؛ ر أشعر أنني بحالة جيدة هنا." هذا ويمكن أن تشمل أي عدد من القضايا التي لا علاقة لها ثقافة الشركات وبيئة العمل المادية. واضاف "انهم wouldn39؛ ر تفوت لي لو كنت ذهبت." كثير من الناس don39؛ ر يشعر تقدر شخصيا. عندما don39 الناس؛ ر يشعر تعمل أو تقدير، كل المال في العالم can39؛ ر تحميلهم. "I don39؛ ر الحصول على دعم ولست بحاجة للحصول على بعملي". الناس يريدون القيام بعمل جيد. انهم يريدون التفوق. وفي الوقت نفسه، فإن معظم أشعر كما لو won39 رئيسهم؛ ر السماح لهم القيام بعمل جيد. عندما تتجاوز الإحباط وemployee39؛ ق عتبة فإنها تترك. عدم وجود فرصة للتقدم. تقدم doesn39؛ ر يعني بالضرورة الترويج. في كثير من الأحيان، وهو ما يعني نمو الشخصية والمهنية. الناس يريدون أن يكونوا غد أفضل مما هي عليه اليوم. يشكل نمو الشخصية تشكل دافعا قويا للغاية في today39؛ ق القوى العاملة، وخاصة مع جيل الشباب. الناس تخرج من الكلية في كثير من الأحيان تحديد التدريب باعتباره المعيار الأساسي لاختيار الشركة الأولى. الشركات التي التهمت الإدارات تدريبهم لديهم الكثير من اللحاق به من أجل جذب الناس الطيبين. تعويض الموظفين غير كاف. الناس يريدون تعويض عادل، ولكن - على عكس معظم managers39. المعتقدات - المال نادرا ما يأتي أولا عند اتخاذ قرار البقاء أو الذهاب. وهناك نسبة معينة من الناس مطاردة دائما المزيد من الدخل، ولكن الغالبية من العمال نظرة على أسباب غير النقدية أولا. العديد من المدراء التنفيذيين ما زالت تتشبث فكرة قديمة أن الناس "الذهاب للذهب"، أن الراتب يملي جميع القرارات عملهم. لكن بالنسبة للجزء الأكبر، الناس يريدون الفرص للنمو والتعلم والتقدم في حياتهم المهنية والعمل على المشاريع الصعبة والمثيرة للاهتمام. إنهم يريدون أن يتم الاعتراف والتقدير على جهودهم. إنهم يريدون أن يشعروا بأنهم جزء من شيء ما يضيف قيمة لمجتمعهم. خمس استراتيجيات لاستبقاء الموظفين 1. بيئة العمل لديها استراتيجيات استبقاء الموظفين الأساسي للقيام مع إنشاء وصيانة أماكن العمل التي تجذب، تحتفظ ويغذي الناس الطيبين. هذا يغطي مجموعة من القضايا، بدءا من تطوير مهمة للشركات والثقافة ومنظومة القيم إلى الإصرار على بيئة عمل آمنة ووضع سياسات وإجراءات تشغيل واضحة ومنطقية ومتسقة. وتتناول استراتيجيات الاحتفاظ بالموظفين البيئي ثلاثة جوانب أساسية في مكان العمل: الأخلاق والقيم الأساس الذي تقوم عليها المنظمة؛ السياسات التي تفسر تلك القيم وترجمتها إلى أفعال يوما بعد يوم، والبيئة المادية التي يعمل فيها الناس. الهدف العام هو جعل الشركة مكانا حيث يريد الناس أن يأتي إلى العمل. وتشمل عينة من استراتيجيات الاحتفاظ بالموظفين البيئية ما يلي: توضيح مهمتكم. إنشاء عبارة القيم. التواصل المشاعر الإيجابية. الاستمرار في التركيز على العميل. نكون منصفين وصادقين. زراعة شعور الأسرة. تعزيز النزاهة. لا تتسامح مع أداء دون المستوى. الإصرار على السلامة في مكان العمل. تقليل عدد الاجتماعات. يسخر العمل. هذه الاستراتيجيات استبقاء الموظفين كل تتصل بطريقة أو بأخرى إلى ثقافة الشركات. ومع ذلك، يميل قضية بيئية واحدة لتبرز فوق بقية. أكثر من أي وقت مضى، والموظفين يريدون ثقافة الانفتاح وتبادل المعلومات. أنها تريد أن تعرف أين الشركة تسير وما سيبدو في المستقبل. كيف تفعل الشركة ماليا؟ حيث أنها لا تقف في السوق؟ قبل كل شيء، والموظفين يصرون على معرفة كيف يصلح وظائفهم المحددة في المخطط الكبير للأشياء وما يمكن القيام به لمساعدة المنظمة الحصول إلى حيث تريد أن تذهب. إذا كنت تعمل في بيئة مفتوحة حيث يشترك مديري المعلومات، يمكنك أن تتوقع انخفاض معدلات دوران. لتقييم culture39 الخاص بك؛ ق مستوى الانفتاح، وطرح الأسئلة مثل: هل موظفينا يعرف كيف أن الشركة تقوم به في مجالات رئيسية مثل المبيعات والمالية والاستراتيجية والتسويق؟ هل نحن تعزيز إدارة كتاب مفتوح (أو شيء يقترب منه)، أو لا نبقي المعلومات طي الكتمان بين فريق الإدارة العليا؟ هل الموظفين على فهم لدينا الرؤية والرسالة والقيم؟ هل لدينا بيان القيم التي توضح وتدعم ثقافة الانفتاح؟ لا نعطي ردود فعل الأداء على أساس منتظم أو فقط في وقت مراجعة سنوية؟ هل نحن تشجيع الأفراد والإدارات لتبادل المعلومات مع بعضها البعض؟ جس نبض شعبكم على أساس منتظم. من وقت لآخر، وجلب طرف ثالث خارجي للحصول على عرض أكثر موضوعية لكيفية شعبكم يشعرون حقا. معرفة ما إذا كانوا يعرفون حقا الرؤية والرسالة والقيم. في نفس الوقت، وإعطاء الموظفين الكثير من المعلومات حول كيفية أداء الشركة وإلى أين هو ذاهب. عندما يشتري الناس إلى القيم المؤسسية بوضوح الخاص بك، والحصول على المعلومات التي يحتاجونها لانجاز هذه المهمة، فإنها تميل إلى عصا حولها. 2. استراتيجيات علاقة الموظف لديها استراتيجيات علاقة الموظف للقيام مع الطريقة التي تعامل شعبك وكيف يعامل بعضهم بعضا. وضع استراتيجيات فعالة علاقة الموظف يبدأ مع ثلاث خطوات أساسية: أعط المديرين والمشرفين الكثير من التدريب العلاقة. الاعتراف بأن (ولكن في جميع أصغر الشركات) الناس يعملون لرؤسائهم، وليس لك. الاختيار رواتبهم قد يقول "شركة XYZ"، ولكن علاقة العمل الرئيسي هو مع رؤسائهم. إذا المشرفين لديك المعرفة والتدريب والحساسية على العمل بفعالية مع الناس على المستوى الفردي، you39؛ ليرة لبنانية تحصل على الأرجح الترابط التي تحتاجها للاحتفاظ الموظفين. اسأل الموظفين لماذا عمل لك. عند القيام بذلك، يحدث أمران. واحد، والموظفين تعزيز لأنفسهم لماذا عمل لك. اثنين، يمكنك الحصول على فهم أفضل لما يجذب الناس لشركتك. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه المعلومات لتوظيف الموظفين الجدد، قائلا: "Here39؛ هو السبب في الناس العمل بالنسبة لنا إذا كنت قيمة هذه الأشياء، ربما يجب عليك أن العمل بالنسبة لنا أيضا." وبمجرد الانتهاء من المعلومات حول لماذا يعمل الناس بالنسبة لك، نسأل: "ما الذي يمكننا القيام به لجعل الأمور أفضل هنا؟" تفعل ذلك بطريقة إيجابية بحيث doesn39؛ ر تصبح جلسة وجع، ثم الاستماع عن كثب إلى ما يقوله موظفيك. من هذه الأحاديث سيأتي العديد من الأفكار الجيدة، وليس فقط من أجل تحسين أوضاع الموظفين الخاص بك ولكن لجميع جوانب الأعمال التجارية الخاصة بك. بعض كبار استراتيجيات علاقة الموظف: استخدام أدوات تقييم النمط السلوكي، مثل مايرز بريجز أو DISC، لمساعدة الناس على فهم أفضل لأنفسهم وبعضهم البعض، والتواصل بشكل أكثر فعالية. مساعدة الموظفين على تحديد أهداف الحياة والحصول على وركز على المكان الذي تريد أن تذهب. ثم مساعدتهم لنرى كيف تتطابق أهدافها مع أهداف الشركة، وأنها يمكن أن تحقق أهدافها من خلال البقاء مع الشركة. إذا كان الناس يعتقدون أنها يمكن أن تحقق غاياتها وأهدافها من خلال العمل في المؤسسة الخاصة بك، وسوف يفكرون مرتين قبل الذهاب إلى مكان آخر للعمل. كلما كان ذلك ممكنا، والحصول على الأسرة المعنية: إرسال بريد إلكتروني من الثناء وإرسال نسخة منه إلى الأسرة. إرسال بريد إلكتروني إلى عائلة شكرهم لدعم الموظف الخاص. هل لديك البيت المفتوح. دعوة الأسر للقيام بجولة لرؤية ما يفعله الزوج / الوالد. عقد الأنشطة الاجتماعية مثل نزهات العائلية، عطلة الأطراف، والمناسبات الخاصة. احتفال بأعياد الميلاد. تأخذ الناس إلى العشاء للاحتفال إنجازا. عقد الاحتفالات العامة عندما يضرب الشركة المعالم الرئيسية. استراتيجيات علاقة الموظف الأخرى التي استبقاء الموظفين الأثر: بناء الإرشاد العلاقات مع الناس لزيادة العلاقات العاطفية للمنظمة. أن يكون حازما وعادلا. تجنب الموظفين-التخمين الثاني. الاحتفال طول العمر. تشجيع روح الدعابة في مكان العمل. التركيز على بناء الفرد الثقة بالنفس. عصا حتى لشعبكم. إعطاء الاعتراف استراتيجيا وروية. في نهاية المطاف، واستراتيجيات علاقة الموظف تساعد على بناء الشعور العائلي. في الأسر، الناس لديهم الصراعات والخلافات لكنهم يتعلمون كيفية العمل بها. فإنها تلتصق ببعضها من خلال السراء والضراء ودعم كل other39؛ ق النمو. عائلات لديها "الكل في واحد واحد للجميع" عقلية. It39؛ سا الكثير من الصعب ترك الأسرة من مغادرة مكان ما حيث تذهب فقط للعمل. 3. استراتيجيات الدعم موظف وتشمل استراتيجيات دعم الموظف وإعطاء الناس الأدوات والمعدات اللازمة لانجاز هذه المهمة. عندما يشعر الناس لديهم ما يحتاجونه لأداء، والرضا الوظيفي يزيد بشكل كبير. جميع استراتيجيات دعم الموظف تنبع من ثلاثة مبادئ أساسية: الناس يريدون التفوق. يحتاج الناس موارد كافية لانجاز هذه المهمة. يحتاج الناس الدعم المعنوي والنفسي منك، ومديري بك. تبدأ استراتيجيات الدعم موظف بك وmanagers39 الخاص بك؛ المواقف. هل ترى الموظفين مجرد تروس في عجلة، أو الموارد القيمة كما أن جعل الشركة تذهب؟ هل تتوقع الأداء العالي أو الرداءة منها؟ الاعتقاد بأن الناس يريدون التفوق (يفعلون!) بدلا من أداء في المستويات الدنيا سوف تقودك الى التعامل معهم بطريقة أكثر إيجابية من ذلك بكثير. المعلومات مجالا رئيسيا آخر في استراتيجيات دعم للموظف. لمزيد من المعلومات يمكنك إعطاء الناس حول ما يقومون به، ما هي الشركة حول وماذا كنت تفعل أشياء الطريقة التي لديك، وأكثر قيمة يصبح. مساعدة الناس على فهم كل الفروق الدقيقة في وظائفهم. لماذا هو ما يفعلونه مهم للشركة؟ ما هي توقعات العملاء؟ ترك الناس يعرفون ما يجري. منحهم أرقام المبيعات وبعض المالي. كنت don39؛ ر أن الكشف عن المرتبات وغيرها من المعلومات الحساسة، ولكن السماح لهم برؤية قياس الأداء، لا سيما وأنها تؤثر على وظائفهم. وتشمل استراتيجيات الدعم الموظف أخرى: إعطاء الناس العمل المنتج للقيام به. توفير التحديات. إزالة العقبات والمعوقات أمام انجاز هذه المهمة. ضبط الوظائف لتتناسب مع نقاط القوة والقدرات والمواهب. الوفاء بالوعود التي تقوم بها. إنشاء نظم فعالة للاتصال. تحدد بوضوح مسؤوليات العمل والمسؤوليات. تشجيع الناس على أخذ المبادرة. تشجيع وتكريم ومكافأة الإبداع والابتكار. تجنب الإدارة الجزئية. تقليل متطلبات تقديم التقارير. عندما يكون ذلك ممكنا، وتقديم المرونة مهمة. 4. استراتيجيات النمو موظف وتتناول استراتيجيات النمو الموظف مع النمو الشخصي والمهني. موظفين جيدين ترغب في تطوير معارف ومهارات جديدة من أجل تحسين قيمتها في السوق وتعزيز الخاصة بها احترام الذات. ومع ذلك، don39؛ ر مجرد "رمي" التعليم والتدريب على شعبك بطريقة عشوائية. بدلا من ذلك، تنظيم وهيكلة التدريب الخاص بك بحيث المنطقي للشركة والأفراد الذين يعملون بالنسبة لك. تأخذ الوقت لاستكشاف employees39 الخاص بك؛ احتياجات مختلفة، وأفضل وسيلة لتلبية تلك الاحتياجات. هناك العديد من الطرق لمساعدة الناس مع نمو الشخصية التي تجعل ليس فقط تغييرا في حياتهم، ولكن السندات على نحو أوثق للمنظمة. تدريب والتعليم ويمكن أن تشمل: المناهج الدراسية في المنزل للتدريب على المهارات والتنمية الندوات وورش العمل الخارجية دفع للكلية والتعليم المستمر CD / DVD، بودكاست والتعلم عبر الإنترنت عبر التدريب وجود موظفين ورش العمل الحالية في مجالات خبراتهم استقدام خبراء من الخارج لتثقيف الموظفين حول الموضوعات التي تؤثر على حياتهم الشخصية. النقطة الأخيرة أعلاه يوفر فرصة حقيقية لأرباب العمل لتمييز أنفسهم ويكون لها تأثير كبير على استبقاء الموظفين. على سبيل المثال، فإن معظم الناس امتلاك سيارة. لكن كم عدد أعرف حقا كيف لشراء التأمين على السيارات؟ اقامة مأدبة غداء البني حقيبة أن يعلم الناس خصوصيات وعموميات من التأمين على السيارات وكيفية الحصول على أفضل شراء. عند تقديم هذه الأنواع من فرص التعلم، ويحدد لك بغض النظر عن أرباب العمل الأخرى، ويظهر أنك تهتم بها حقا موظفيك. It39، شيء واحد لتوفير التدريب التي تساعدهم على القيام بعمل أفضل لتستفيد الشركة الخاصة بك من ذلك. It39؛ ق شيء آخر تماما لتقديم التعليم على كيفية يمكن للموظفين على تحسين حياتهم. أنها don39؛ ر نتوقع ذلك. فإنه يدل على أن يهمك منهم من الناس، وليس فقط كعمال الذين يمكن أن تجعل المال بالنسبة لك. وتشمل استراتيجيات الدعم الموظف الأخرى الموصى بها: ترسيخ ثقافة التعلم. وضع خطط التعلم الفردية. تشجيع الناس على الانضمام إلى الجمعيات المهنية والتجارية. الاستثمار في التخطيط الوظيفي. تشغيل برنامج التوجيه الشركات. تقديم حوافز للتعلم. الاستفادة من التعلم الانترنت. 5. استراتيجيات تعويض الموظف استراتيجيات فعالة تعويض الموظف تنبع من المبدأ الأساسي واحد: المال وحده لن تحتفظ معظم الموظفين. في الأيام الخوالي، الشركات تدفع أساسا الناس على وقتهم. اليوم، المزيد والمزيد من الشركات الأجر مقابل الأداء - في كل موقف، وليس فقط المبيعات. الإبقاء على الموظفين، وتحتاج خطة التعويض الخاص لدمج هذا الاتجاه. خطط الدفع مقابل الأداء يأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام، ولكنها جميعا تشمل نشاطين أساسيين: تحديد الوظائف والتحقق من أداء ضد التوقعات. عندما تتجاوز التوقعات الناس، ومنحهم مكافأة. فهو يساعد على وضع الخطة في وقت مبكر حتى أن الموظفين يفهمون التوقعات الخاصة بك ومعرفة ما يتعين عليهم القيام به للحصول على المكافأة. ولكن تأكد من أنها قاعدة على أهداف الربح المحددة مسبقا، حتى يتسنى لك don39؛ ر دفع ما إذا كان doesn39 الشركة؛ ر كسب المال. إذا you39، وإعادة لم تقدم نوعا من الحافز أو دفع مقابل أداء الخطة، you39، وإعادة وضع الشركة في وضع غير مؤات رهيب. أرباب العمل الذكية تستخدم مجموعة متنوعة من (غير نقدية) استراتيجيات تعويض الموظف الثابت (النقدية) والناعمة لتجعل من الصعب على الشركات الأخرى لسرقة شعوبهم بعيدا. وتشمل هذه: مناقشة إجمالي تعويضات العاملين (الرواتب والمزايا، والمكافآت، والتدريب، وما إلى ذلك). تصميم النظم مكافأة لتحفيز مشاركة الموظفين. استخدام استحقاقات الموظفين مرنة للرد على القوى العاملة المتغيرة. تقدم خيارات الأسهم. تقديم إجازة، الإجازات وغيرها من أشكال التعويض للموظفين غير المالية. توفير رعاية الأطفال و / أو رعاية المسنين. توفير برامج لمساعدة الموظفين. ترتيب للحصول على تخفيضات على المشتريات. ترتيب للخدمات المهنية. صندوق عضوية نادي اللياقة البدنية. نضع في اعتبارنا أن تعويض الموظف يشكل سوى قطعة واحدة من اللغز. وإذا كان كل القطع الأخرى - والبيئي، علاقة والدعم واستراتيجيات النمو - don39؛ ر تناسب معا في واحدة كلها متشابكة، كنت won39؛ ر تكون قادرة على دفع الناس بما فيه الكفاية للعمل لديك. في today39، سوق ق، الموظفين لديهم السيطرة. يقولون: "You39، وإعادة محظوظ أن يكون لي عمل معك." إذا كنت don39؛ ر نعتقد أن والتعامل معها وفقا لذلك، فإنها سرعان ما سيجد صاحب عمل آخر الذي يريد. That39؛ هذا السبب تحتاج إلى أن يكون كل خمسة من هذه الاستراتيجيات استبقاء الموظفين في المكان. والمقصود مضمون هذه المقالة لتوفير دليل عام لهذا الموضوع. وينبغي التماس المشورة المتخصصة حول الظروف الخاصة بك. لطباعة هذا المقال، كل ما عليك هو أن تكون مسجلة على [موندق]. انقر لتسجيل الدخول كمستخدم القائمة أو التسجيل حتى تتمكن من طباعة هذا المقال.

No comments:

Post a Comment